-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بعد غياب 4 سنوات عن دراما رمضان .. منة شلبي بالخمار في "بطلوع الروح" .. والمؤلف يكشف السبب


 

بعد غياب 4 سنوات عن دراما رمضان .. منة شلبي بالخمار في "بطلوع الروح" .. والمؤلف يكشف السبب


منة شلبي تطل على جمهورها في رمضان 2022 بشخصية جديدة ومختلفة، خاصة بعد غيابها عن دراما رمضان منذ مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، لكن الشخصية التي تقدمها يبدو أنها مثيرة للجدل حيث تظهر بالنقاب في مسلسل "بطلوع الروح".


ومن جانبه، كشف مؤلف المسلسل محمد هشام عبية في تصريحات خاصة  عن حقيقة ظهور منة شلبي بالنقاب في المسلسل والذي أكد لنا: "في البداية منة ستظهر بدون حجاب ومع تطور الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهم تقلب الأحداث رأساً على عقب".


وأضاف أنه مع تطور الأحداث ستجعل منة شلبي تخوض مغامرة مع نفسها وحياتها، متمنيا أن يتقبل الجمهور شخصيتها في سياق الأحداث.


وأكد أن تواجد الفنانة إلهام شاهين سيكون مثير للجدل التي ستدخل في مواجهة مع منة شلبي ضمن الأحداث.


محمد عبية كشف لنا أيضا انتهائه من كتابة 12 حلقة حتى الآن من المسلسل وأن جميع فريق العمل يصورونه حاليا في لبنان، مشيرا إلى أن 90% من الأحداث ستكون خارج مصر، والمسلسل يناقش آثر التيارات المتشددة.


وحول تعاونه مع المخرجة كاملة أبو ذكري في هذا المسلسل، قال إن وجودها يعطي دفعة قوية للعمل ومؤشر للنجاح فهي مخرجة لها بصمة هامة وكل أعمالها حققت أثر مجتمعي كبير.


"بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.


ويعد مسلسل "بطلوع الروح" هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي.


بعد غياب 4 سنوات عن دراما رمضان .. منة شلبي بالخمار في "بطلوع الروح" .. والمؤلف يكشف السبب


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتليفزيون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة