-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على قصة إعتذار محمد هنيدي للجمهور بسبب علاء ولي الدين.. وسر نجاح إفيهات فيلم "الناظر"



تعرف على قصة إعتذار محمد هنيدي للجمهور بسبب علاء ولي الدين.. وسر نجاح إفيهات فيلم "الناظر"


كشف إسماعيل ولي الدين ابن عم الفنان الراحل علاء ولي الدين، أن الأخير كان يتحامل على نفسه كثيراً أثناء العمل في المسرح، وهو ما أثر على حالته الصحية.


وحل معتز ولي الدين مع ابن عمه إسماعيل ولي الدين والناقد طارق الشناوي ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، بمناسبة مرور 19 عاماً على وفاة علاء ولي الدين.


وأكد إسماعيل ولي الدين أن علاء ولي الدين أصيب بإلتهاب في المرارة، وحضر الطبيب إلى المسرح ليؤكد ضرورة نقله سريعاً إلى المستشفى لاستئصال المرارة، وهو ما حدث أثناء أحد عروض مسرحية "ألابندا" ليخرج محمد هنيدي ويعتذر للجمهور بسبب تعرض علاء لأزمة صحية.


وأضاف معتز ولي الدين أن بعض الأطباء من جمهور المسرح عرضوا التدخل للكشف على علاء، لكنه كان قد غادر المسرح في طريقه إلى المستشفى.


وقال إن علاء ولي الدين كان يكتب إفيهاته بنفسه، ويختبر رد فعل والدته وأشقائه، وحرص في فيلم "الناظر" أن يعرف رأي والدته في كل العبارات الكوميدية التي رددها، وكان يعتبرها بمثابة مقياس له، خاصة أنها كانت تتمتع بخفة ظل، تجعل من الصعب على الآخرين إضحاكها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
فيديو, مشاهير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة