-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محمد حاتم زوج (روح) منة شلبي في "بطلوع الروح"


 

محمد حاتم زوج (روح) منة شلبي في "بطلوع الروح"


يشارك الفنان محمد حاتم في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي.


ويجسد محمد حاتم دور "أكرم" مدير شركة إعلانات متزوج من "روح" منة شلبي، ويخوضا سويا رحلة لا رجعة فيها.


ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.


محمد حاتم زوج (روح) منة شلبي في "بطلوع الروح"


وفي الوقت نفسه ينتظر محمد حاتم عرض مسلسله الجديد "منوّرة بأهلها" على منصة شاهد vip يوم 6 مارس المقبل، ويجسد خلاله شخصية "مهاب"، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، ولكنه يكتشف أن ما ينتظره مختلف تماما عن أحلامه.


ويُعرض حاليا لمحمد حاتم الجزء الثالث من المسلسل الناجح "أبو العروسة" على قناة dmc وdmc دراما، بجانب منصة Watch it، حيث يستكمل حاتم تطوّر شخصية شريف الذي سيصبح أبًا للمرة الأولى، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.


يذكر أن محمد حاتم قد شارك في بطولة مسلسل "قصر النيل"، والذي نافس به خلال موسم رمضان 2021، كما قدم أعمالا درامية نالت نجاحا كبيرًا مثل "في كل أسبوع يوم جمعة" و"ممالك النار".


وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم "لما بنتولد"، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتليفزيون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة