-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ورشة شعبية وجورنال .. عبدالله عمرو دياب يثير الجدل عبر إنستجرام


 

ورشة شعبية وجورنال .. عبدالله عمرو دياب يثير الجدل عبر إنستجرام


يواصل عبدالله عمرو دياب ابن النجم عمرو دياب، نشر صوره خلال تواجده في مصر للاستمتاع بزياراته لمعالمها الأثرية والأماكن الشعبية والتاريخية، حيث شارك عبد الله عمرو دياب، متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، صورتين له خلال تواجده في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ظهر خلالها فيما يبدو أنه داخل ورشة شعبية وأمامه ترابيزة قهوة وكوباية شاى، بينما يمسك فى يده جورنال ورقى.


حازت الصور التي نشرها عبد الله دياب على إعجاب محبيه ومنهم شقيقته كنزى التي علقت على الصورة: "أنت نجم"، فيما حازت الصور نفسها على ما يزيد على 15 ألف إعجاب في ساعات قليلة فقط من نشرها.



ورشة شعبية وجورنال .. عبدالله عمرو دياب يثير الجدل عبر إنستجرام


وفى يناير الماضى، كشفت كنزى دياب لمتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا، عن تواجدها فى مصر برفقه شقيقها عبد الله، لزيارة العديد من معالم مصر العريقة والعتيقة، منها الحسين والمعز، كما شاركهم فى جولتهم بعض من أصدقائهما الأجانب.

 

ونشرت كنزى، ابنة الهضبة عمرو دياب، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، مجموعة صور متنوعة لتوثق بها تفاصيل رحلتها مع أصدقائها فى المناطق الأثرية والتاريخية المصرية، مكتفية بالتعليق عليها بـ"إيموجى" علم مصر.


يذكر أن النجم عمرو دياب أحيا حفلاً غنائيا أمس الجمعة 11 فبراير، بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة،  وقدم الهضبة عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه الذي يعشقها جمهوره مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.


وقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره والتي يحرص على سماعها وترديد 


حضر الحفل اكثر من ٣٠ الف من محبى عمرو وتميز الحفل بتنظيم الجيد.


وتم بناء مسرح قام بتنفيذه المهندس حامد عرفة ومهندس الصوت عماد نبيل والنجم أحمد عصام ملك الفاير شو وصبحى مراد مسارح وتنظم هيدج هوج تحت إشراف حفلات المنارة محمد هيكل والتغطية الاعلامية وديع عزمى تفاعل عمرو مع الجمهور واستمر الحفل على مدار ساعتين ونص وتم غلق الأبواب بعد بداية الحفل بسبب الحضور الضخم.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سوشيال ميديا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة