-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وسع وسع اليوم .. أحمد سعد يطرح أغنية "بنادي عليك"


 

وسع وسع اليوم .. أحمد سعد يطرح أغنية  "بنادي عليك"


كشف الفنان أحمد سعد عن برومو أغنيته القادمة "بنادي عليك".


نشر أحمد سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" برومو الأغنية، وهي الثانية من ألبومه "وسع وسع" بعد "عليكي عيون" التي طرحها قبل أيام، والأغنية من إنتاج "مزيكا".


وكشف أحمد سعد موعد طرح الأغنية الجديدة، فكتب معلقا على البرومو: "بعد نجاح عليكي عيون، انتظروا بنادي عليك تاني أغنية من ألبوم وسع وسع غدا الأربعاء الساعة 8 على يوتيوب و جميع المتاجر الإلكترونية".


وتشغل أغنية "عليكي عيون" حاليا المركز الثاني في "تريند" الموسيقى بموقع YouTube في مصر، بعدد مشاهدات تجاوز 4 ملايين و700 ألف مشاهدة.




وأغنية "عليكي عيون" من ألحان أحمد سعد وكلمات محمد شافعي وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست، ومن إنتاج شركة مزيكا وتم طرحها على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
موسيقى وحفلات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة