-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تأجيل حفل مروان بابلو في الإسكندرية



تأجيل حفل مروان بابلو في الإسكندرية


أعلن مطرب الراب مروان بابلو عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته، الجمعة 18 مارس في الإسكندرية بنادي الاتحاد السكندري.


ونشر مروان بابلو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إعلان كشف فيه عن تأجيل الحفل، على أن يتم فيما بعد الإعلان عن الموعد الجديد.


تأجيل حفل مروان بابلو في الإسكندرية


ويرجع سبب تأجيل الحفل إلى سوء الأحوال الجوية واحتمالية وجود نوة مع توقيت حفل مروان بابلو في نادي الاتحاد الجديد، بالإسكندرية حفاظا على سلامة الجمهور.


تأجيل حفل مروان بابلو في الإسكندرية


وكان منظمو حفل مروان بابلو قرروا استحداث طريقة جديدة لتنطيم وقوف الجمهور عبر تخصيص مكان للبنات فقط تحت مسمى "بينك سيركل"، بحيث تكون محمية ومنفصلة عن باقي الجمهور العام، لتوفير مساحة آمنة ومنعزلة لجمهوره من الفتيات والسيدات، في تجربة تحدث لأول مرة في مجال الحفلات الغنائية في مصر.


يذكر أن مروان بابلو عاد إلى جمهوره بعد غياب حوالي عام بتراك "بربري" الذي تصدر "التريند" فور طرحه، وحصد الفيديو كليب ما يزيد عن مليوني ونصف مشاهدة في وقت قياسي على YouTube.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
موسيقى وحفلات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة