-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ببدلة رقص نسرين طافش مع مطرب "الغزلة رايقة" في كواليس "جوقة عزيزة"


 

ببدلة رقص نسرين طافش مع مطرب "الغزلة رايقة" في كواليس "جوقة عزيزة"


شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور من كواليس مسلسلها لرمضان 2022 "جوقة عزيزة".


ونشرت نسرين الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وكشفت من خلالها عن مشاركة محمد أسامة مطرب "الغزالة رايقة" في المسلسل.


وظهرت نسرين طافش ترتدي بدلة رقص ويقف محمد أسامة ليغني لها في إحدى الملاهي الليلية.


وكتبت تعقيبا على الصورة: سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل "جوقة عزيزة" بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بالطفل المعجزة: يا ترى شو رح يغني لـ ملكة المسرح عزيزة خوخة".


وتابعت متحدثة عن مسلسلها: مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان.




ببدلة رقص نسرين طافش مع مطرب "الغزلة رايقة" في كواليس "جوقة عزيزة"


وتدور أحداث المسلسل في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا،حول حياة الراقصة السورية "عزيزة" والتي يقع في غرامها كولونيل فرنسي.


ومسلسل "جوقة عزيزة" من بطولة نسرين طافش وسلوم حداد وهبة نور وعدنان أبو الشامات وأيمن رضا ووسام حنا، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.


وكانت نسرين طافش شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "المداح" مع حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


يذكر أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" من بطولة خالد سليم، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر وكريم سرور، فكرة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار سمير منصور، إخراج مرقس عادل.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتليفزيون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة