-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محافظ الدقهلية..رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا





محافظ الدقهلية..رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا

تزامنا مع قرب إحتفالات مصر بذكري يوم الشهيد "مارس من كل عام.. 

محافظ الدقهلية خلال إستقباله وتكريمه لأحد الجنود من أبناء الدقهلية الأبطال من مصابي العمليات الحربية في سيناء:-

كتب -محمد عبدالله عبدالبر

- رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الامن والامان... 

وقد أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين من ابناء الوطن ما إنتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان..
جاء ذلك خلال استقبال " مختار" صباح اليوم الأحد وبحضور العقيد احمد السويدي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية، الجندي مقاتل البطل محمد رأفت محمد عبد العال من أبناء قرية السمارة بمركز تمي الامديد بمحافظة الدقهلية وهو أحد مصابي العمليات الحربية في سيناء أثناء تأديتة لواجبه الوطني،حيث أصيب ببتر تحت الركبة اليمني وبتر فوق الركبة اليسري..
هذا وقد قدم " مختار" للجندي البطل، درع المحافظة وشهادة تقدير، تكريما له وتقديرا لتضحياته التي قدمها اثناء تأدية واجبه  الوطني، وتأكيدا علي أن مصر دائما تتذكر أبنائها الذين قدموا كل غال ونفيس في سبيل الحفاظ علي مقدرات الوطن وحمايته ضد الاعداء في الداخل والخارج.. 
وأعرب " مختار" عن  تقديرة واعتزازه بأسر الشهداء وبالمصابين أبناء الدقهليه وأبناء مصر جميعا مشيرا الى أنهم ضحوا بانفسهم فى سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.. واكد" مختار"  على عظم مكانه رجال القوات المسلحه فى نفوس أبناء الوطن فهم الحصن الحصين والدرع الواقى لهذا الوطن.. 
والجدير بالذكر أن هذا التكريم من محافظ الدقهلية للجندي البطل يأتي تزامنا مع قرب الإحتفال بذكري  يوم الشهيد الذي يتم الإحتفال به في شهر مارس كل عام وهو  ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 فى الصفوف الأماميه فى أرض المعركه فى حرب الاستنزاف..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
الدقهلية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة