-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أحمد أمين صعيدي لأول مرة في "جزيرة غمام"


  

أحمد أمين صعيدي لأول مرة في "جزيرة غمام"


يشارك الفنان أحمد أمين في رمضان 2022 ضمن أبطال مسلسل "جزيرة غمام".


ويقدم أحمد أمين شخصية "عرفات"، أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جلياً عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.


وتمثل مشاركة أمين في "جزيرة غمام" عودة للدراما التلفزيونية بعد غياب دام 4 سنوات منذ مشاركته في بطولة مسلسل "الوصية" مع الفنان اكرم حسني، ومن بعدها بطولته لمسلسل "ما وراء الطبيعة" عبر منصة نتفليكس.


أحمد أمين صعيدي لأول مرة في "جزيرة غمام"


وتعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد أمين شخصية تتحدث باللهجة الصعيدية، حيث تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى "جزيرة غمام"، والتي تشبه مدينة القصير المصرية قبل ما يزيد عن 100 عام من الآن. ويستمر صناع العمل في تصوير المشاهد المختلفة داخل وخارج مدينة الانتاج الإعلامي.


ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة ومنصتي watch it وشاهد.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتليفزيون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة