-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صراعاً ضد رغبته .. خالد النبوي: مسلسل "راجعين يا هوى" حكاية بليغ أبو الهنا



صراعاً ضد رغبته .. خالد النبوي: مسلسل "راجعين يا هوى" حكاية بليغ أبو الهنا 


عبر الفنان خالد النبوي عن سعادته بتقديم مسلسل "راجعين يا هوى" خلال شهر رمضان 2022.


أكد خالد النبوي أنه كان ينتظر طوال مشواره كممثل في عمل للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، لتأتي الفرصة بعد مرور 10 سنوات على وفاة الأخير، قائلا: "حينما شاهد عكاشة فيلم المهاجر، طلب مني تمثيل عمل من كتابته، وهذا يعرفه أيضاً صديقي هشام عكاشة ابن الراحل وبناته كذلك، ولم يخطر ببالي أن تأتي هذه التجربة بعد كل هذه السنوات".


وأوضح النبوي: "هذا ثاني نص أقدمه من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، بعد أن كانت الأولى من خلال مسرحية (البحر بيضحك ليه) عام 1990، عقب تخرجي من معهد الفنون المسرحية، وشكلت مدرسة ثانية لي بعد التخرج، لأننا كنا نقوم بتحضيرات كثيرة ومناقشة السيناريو بشكل مطول، وتعلمت الكثير من عكاشة والمخرج محمد فاضل، والممثلين الكبار يحيى الفخراني وصلاح السعدني وصفية العمري".


صراعاً ضد رغبته .. خالد النبوي: مسلسل "راجعين يا هوى" حكاية بليغ أبو الهنا


وتابع خالد النبوي: "هذا ثاني عمل يجمعني بالكاتب محمد سليمان عبد المالك، وهو صديق عزيز، ونفهم بعضنا جيداً في العمل، والأول مع المنتج تامر مرتضى الذي عرض علي الفكرة من خلال شركته، وأشكرهم على هذه الفرصة العظيمة".


وأكد"السيناريو والحوار فيه روح أسامة أنور عكاشة، بأسلوب يتلائم مع العصر الحالي، وهنا أتى دور عبد المالك وقلمه المميز".


وتطرق خالد النبوي إلى الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" قائلا: "أجمل ما في بليغ أبو الهنا، زهده في كل شيء، ولعل الأمر الوحيد الذي ليس زاهداً فيه هو الناس الذين يحبهم، وسيخوض صراعاً ضد رغبته".


صراعاً ضد رغبته .. خالد النبوي: مسلسل "راجعين يا هوى" حكاية بليغ أبو الهنا


ويطرح مسلسل "راجعين يا هوى" حكاية بليغ أبو الهنا العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. 


في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماغي.




ومسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام ابراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، عن قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتلفزيون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة