-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أمي زعلت وعيطت من كلامه .. حمو بيكا يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال


 

أمي زعلت وعيطت من كلامه .. حمو بيكا يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال 


كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا حقيقة علمه بمقلب رامز جلال ببرنامج "رامز موفي ستار".


وقال حمو بيكا، إنه لم يكن يعلم بحقيقة مقلب رامز جلال وأخبره بأنه ذاهب لتصوير مشهد في فيلم للنجم العالمي فاندام، وذكر: "مكنتش عارف مقلب رامز جلال وكنت رايح أصور مشهد مع فاندام وبحبه قوي وبشوف كل أفلامه زمان".


وأشار حمو بيكا، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن والدته غضبت من تعليقات رامز جلال عليه خلال الحلقة، مضيفا: "بعشق رامز جلال وبحبه وهو فعلا قال كلام كتير عليا بس عادي وبحبه ولكن والدتي زعلت من الكلام وعيطت وانا حاولت افهمها أنه برنامج وهزار".


وأكد حمو بيكا، عدم وجود أي مواقف بينه وبين المطربة شمس التي وصفته بأنه قليل الأدب، قائلا: "لما المطربة شمس قالت عليا قليل الادب قلت لها شكرا ولك كل الاحترام وانا معملتهاش حاجة ومحصلش بنا حاجة".




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
فيديو, مشاهير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة