-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

"حل لي أزمتي خدوا مني جزمتي" .. إعلان كوميدي بين عمرو السولية وفان دام


 

"حل لي أزمتي خدوا مني جزمتي" .. إعلان كوميدي بين عمرو السولية وفان دام


شهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر أول ظهور لضيف من لاعبي كرة القدم هو نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عمرو السولية، وشاهدنا لأول مرة السيناريو البديل للمقلب، من خلال إقناع الضيف بمشاركته في إعلان لمنتج كبير مع نجم أفلام الأكشن جان كلود فان دام.


وتم إقناع عمرو السولية بمشاركته في إعلان لنوع من الأحذية، وظهر وهو يردد عبارة "طول ما الكروكو في رجليك محدش هيقدر عليك"، مع استعراض مهارته في التحكم بالكرة.


وبعد ذلك واجه عمرو السولية هجوم سكان البحيرة الذين سرقوا منه الحذاء، ليظهر فان دام ويساعده، ويقول السولية "حل لي أزمتي خدوا مني جزمتي" في مشهد كوميدي.




وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.


ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتلفزيون, فيديو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة